الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
منتدي احرار الإسلام

منتدي احرار الإسلام - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

هذه قوانين المنتدي نرجوا من كل عضو ان يلتزم بها 1- أحرص على احترام الرأي الآخر وناقش قصوره بشكل غير جارح حذار من أسلوب الاستهزاء بالتعليق فنحن نختلف بالثقافات وبالقدرة على صياغة الأفكار فاحترم ذلك . 2- ثق أن ما تضعه من مواضيع مما هو مخالف للدين ؟؟ سوف تنال بسببه الذنوب التي تجدها أمامك يوم القيامة وانت لم تعملها ؟؟ لكنك دللت غيرك عليها في الانترنت والدال على الشر كفاعله . 3- خذ الفائدة من كل موضوع تقرأه دلل على اعجابك بموضوع تم طرحه بالرد عليه ولو بكلمة شكر تعوضه عن الوقت الذي اجتهد فيه لتقديم هذه المادة لك ولا تقم بتحميل الملفات دون شكر صاحبها ! فمن لا يشكر الناس ؟؟؟ لا يشكر الله . التحدث بنعمة الله شكر ، و تركها كفر ، و من لا يشكر القليل لا يشكر الكثير ، و من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، و الجماعة بركة ، و الفرقة عذاب الراوي: النعمان بن بشير المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 3014 خلاصة حكم المحدث: حسن 4- ساهم في ابراز الوجه الرائع الحقيقي للمنتدي ؟؟ بمشاركاتك وردودك وأخلاقك ولا تكتفي بالرد على مواضيعك ؟؟ فلولا تواصل الآخرين معك ؟ لما وجدت شيئا ترد عليه . 5- شارك الآخرين أفراحهم وأحزانهم ؟؟ ولو بكلمة مهما كانت مشاعرك تجاههم ، فالطيب ... لا يجني الا الطيب ، وكم من مصائب قربت قلوب ، يبقى الحب هو ما يجمعنا ، ويبقى الجميع تحت مظلة هذا المنتدى ؟؟ أخوان وأهل فلا تسمحوا لقطيعة أن تدوم ولا تسمحوا لأعمدة هذا المنتدى الجميل ؟؟ أن تُهز . 6- ظروفنا المعيشية أو الحياتية تختلف ؟ فما يراه أحدنا أمرا طبيعيا ؟ قد يراه آخر قذفا أو سبا ، أو حتى استهزاءا به فراجع حروفك قبل نشرها ، وراع الناس ليراعوك باختصار عامل ، تعامل. 7- عامل الآخرين باللين ، خاصة بالكلام مع الاعضاء ولا تجرح احدا ، ولا تعامل الشخص بمثل ما يعاملك ؟؟ بل عامله بأحسن من معاملته فهذه هي روح الاخلاق وان اخطأ احد بحقك فلا تقل غير ؟؟ جزاك الله خيرا وغفر لك . 8- غيرتك على المنتدى تترجمها عند التصرف بحكمة عند ملاحظة ما يسيء إليك شخصيا في أحد المواضيع ولا ترد الإساءة بتصرف متهور ؟؟ راسل المسيء على الخاص لتلفت انتباهه لخطئه فإن لم يتبع الموضوع باعتذار خاص ؟؟ بلغ الإدارة ، ولا تجعل الموضوع مرتعا للاهانات والتجريح مما ينعكس بالتالي على سمعة المنتدى ، فإن لم يكن الطرف الآخر حريصا عليها ؟؟ فأحرص انت عليها. 9- لا أحد في هذه الدنيا يعرف نيتك ومرادك من كتابه موضوعك ، الا الله سبحانه وتعالى ، فأحسن النية والمقصد ، واسال الله الاخلاص ؟ يجعل الله لموضوعك القبول . 10- من ألروووعة أن نميز منتدانا ؟؟؟ خلوه من الكلمات الخارجة ، كما أن الأحترام يطاغىٍ في تعامل الكل مع بعضهم البعض حتى بين الناس اللذين يختلفون في وجهات النظر ، والكلام الحلو النابع من القلب يسري بين الكل ، محملا بالغزل الأخوي الذي لا توابع وراءه ، وليس له تفسير ؟ سوى الأخوة . 11-يبقى الذكر الطيب هو الطاغي ؟؟ إن غاب أحدنا ؟ تذكر ذلك جيدا ، فيوما ما ؟؟ ستقرأ ما كتبت من شهر أو شهرين أو سنة وممكن أكثر ، فاحرص من الآن ؟؟ ألا تكتب ما يسيئك بعد فترة من الزمن ؟ فقلمك عنوانك ، وحروفك تستقيها شخصيتك ؟؟ قل لي ماذا تكتب ؟؟ أقل لك من أنت ؟؟